الاثنين، يونيو 13، 2011

تصريحات ملائكية

 

نقاط ونقاط كثيرة يقف عليها الفرد حين يخاطبه أحد من الجماعات الإسلامية ، كيف ينشرون فكرهم ؟؟

كيف يتلفظون بأحكام غريبة ؟؟؟

كيف يكون خطابهم الديني ؟؟

كيف يدمرون مجتمعا إسلاميا صافيا بتشويههم لصورة الإسلام ؟؟

لهذا يجب أن نقف على بعض النقاط التي يسوقونها ونعرضها ، لعلها تكون صواب أو خطأ ولكنها مجرد نقاط من يراها حق يتبعها ومن يراها باطل يصدح بأعلى صوته ويقف ضدها ..

- يصر الأخوان والوهابيون دائما على تكفير كل من يعارضهم فكيف بالله عليكم سيكون هناك رأي ورأي أخر ؟؟

- معنى أن يُقال ليس هناك إلا خليفة واحد يحكم البلاد ، هذا معناه أن نعود مرة أخرى لنظام الحكم الفردي أو نظام الرئيس الموحد ، ومن خليفة لرئيس يا شعبي لا تفرح !!

- لا يستطيع أحد أن يحكم على الآخر بالكفر والضلال ، فكيف تحكم على غيرك حتى وإن كان من نفس دينك بالكفر لمجرد الحكم ، فهل هذا حكم يصدر من عقلاء ؟؟؟!!!

- القول بعودة نظام الحدود في الإسلام ألا يعلم هؤلاء أن نظام الحدود تم اسقاط معظمه في عهد الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ؟؟؟

- حين اقول تطبيق الحدود مثل حد قطع اليد حين السرقة ألا يعلم هؤلاء إني اكلف المجتمع عالة جديدة عليه تتطلب أن يتم توفير كافة الخدمات لها ؟؟؟

- اتساءل حين يتم إثبات براءة أحدهم المتهم بالسرقة هل سيعوضوه بيد جديدة أم بتعويض مناسب ؟؟

- حين يقال إن الليبرالية هي العلمانية ، هي الالحاد ، هي الديمقراطية ، هي الكفر !! ما وجه الترابط بين هذه المصطلحات وبين تعريفاتهم ؟؟؟

- حين يتم تكفير القطب الأخر من المجتمع المصري ، لماذا يتم هذا ؟ هل اصبحتم تكفرون غيركم لمجرد التكفير أم لديكم براهين على كلامكم ؟ على ما أظن إنهم أهل ذمة ولكم أن تعلموا حكم أهل الذمة ...

- حين يتم المطالبة بطلب دفع الجزية اتعلم ما حكم الجزية من الأساس ، هو أن توفر لهم الأمن والأمان وما يشاركوش في الدفاع عن البلد !!! ودا عكس ما يحدث تماما ...

- اصدار احدكم التصريحات بأنه سينهي الخمور من البلاد !! على أساس إن البلاد حللت الخمور والناس تشرب الخمر في الشارع طوال النهار والليل ؟؟

- تضاربكم بالأقوال يوم بعد يوم ، هل هذا معناه عدم وجود قيادة حكيمة بينكم أم تشاور وإن كنتم ترفضون الديمقراطية فلماذا إذن شورى الجماعة ؟؟

- حين تقولون لا وجود إلا لشورى الجماعة فهل هذا معناه أن اهل الحل والعقد هم المسئولين عن مصير أمة بأكملها ، حسنا من يعينهم ومن يختارهم ومن يصدر الحكم عليهم ؟؟؟

- إن كنتم ترون أن البرلمان أو مجلس الشعب شئ مزور وشئ غير إسلامي لماذا إذن تسعون بأيديكم أرجلكم لكي تنتسبوا إليه ؟؟

- إن كنتم تثورون من أجل كاميليا أو وفاء أو حتى عبير أهذا يعني أن حرية العبادة غير مكفولة  فَمَنْ شاءَ فَلْـيُؤْمِنْ وَمَنْ شاءَ فَلْـيَكْفُرْ ...

- إن كنتم لا تريدون الغرب أن يعامل الأقلية المسلمة بسوء في الخارج إذن لماذا تعاملوا الأقلية هنا بما يسئ إليهم ويجرحهم ، أليس  الدين لله والوطن للجميع ...

تصريحات كثيرة وكثيرة يقف عليها الفرد يحاول أن يصل بصوته إلى العقل ، إلى المضمون ، إلى المنطق في التعامل ، فهل من يصيح معي ويقول لن اسمح لكم بتشويه العقل والمنطق والأهم من ذلك عدم تشويه الدين !!!!

أم سيظل دور الجليس الصامت مخيما على الأجواء ؟؟؟!!!

I.M.S.A

M.S.M.O

هناك 8 تعليقات:

  1. ههههههه...good luck with that

    ربنا يعينك على المناقشه و الرد - و انت عارف- لسانهم طويل و صداع و تفاجئ بنفسك تتهم بالجهل باصول الاسلام اصلا ...اذا كانوا هما مسلمين امال احنا ايه؟؟؟


    - حين يقال إن الليبرالية هي العلمانية ، هي الالحاد ، هي الديمقراطية ، هي الكفر !! ما وجه الترابط بين هذه المصطلحات وبين تعريفاتهم ؟؟؟

    وجه التشابهه بينها جميعا هى "اللام القمريه"

    ردحذف
  2. اها
    اولا انا عايزة اوضح نقطة,الكفر لغويا هو انكار وجحد نعم الذات الالهية,بالاضافة الى كفر الجهل على علمه,يعنى خباه وادعى بعدم وجوده وبجد انا مش بهزر,الحالتين لا ينطبقوا على غير المسلم من الديانات الاخرى سواء سماوية او ارضية,لأن كل ديانة ليها ذاتها الآلهية,وبالنسبة للملحدين واللا دينيين فالتعريف التانى ينفى عنهم الكفر عشان هم مخبوش حاجة لان مفيش علم مؤكد
    اذن بقى بجد الناس دى لازم تخرج خارج اطار النظرة الاحادية اللى عيشنها

    ردحذف
  3. الرد على اللي انت كتابه مش هايخرج عن واحد من الدين
    1- انت بنتنقض الدين الاسلامي وبتاخد موافق معادي ليه وكان اولى على المسلمين الدفاع عن دينهم ثم هتلاقيهم شبهوا الايام ديه بايام الجاهليه - والله لسه قرايه بوستين ويمكن اكتر بالمعنى ده ....
    2- هتلاقي واحد يقولك انت مش متخصص في الدين ما ينفعش تتكلم فيه يعني ينفع اجيب مهندس يعمل عمليه ... دول علماء الدين وهما ادرى بيه وباحكامه منك ... ثم اضافه التعليق الاول الى باقي التعليقات

    ديه ناس عقلها متحجر وملهاش هويه ولزقت نفسها بالدين علشان محدش يقدر ينتقضها ...واي نقض او محاولة مناقشه يقولك انت كدة "بتسب الدين"

    حاجة تانيه دايما بسمع المسلمين بيتكلموا عن اعداء الغرب ومحاولات تشويه الاسلام وعندي سؤال نفسي بجد المسلمين يجابوا عليه بينهم وبين نفسهم ... هل يضر الاسلام الرسوم المسيئه للرسول او حرق القران من اناس ليسوا بمسلمين ام محاضرات الحويني عن الجواري
    سلام
    MishMish

    ردحذف
  4. انا بشوف حاجات غريبة

    وبقراء كلام غريب


    بصراحة احنا عاوزين معجزة تنور العقووووووول

    ردحذف
  5. د/دودي :
    اللام القمرية الظاهر هتربط بين حاجات كتير وبعضها
    ويمكن تربط بين اهلاكنا ونعيمهم
    ربنا يستر ..
    ///
    منورة البوست

    ردحذف
  6. ريهام :
    الناس دي عيشت نفسها في التفكير الاحادي والنظرة الاحادية
    واي فرد ممكن يعارضهم اما كافر او زنديق او ملحد
    وميهمش الا انهم صح والباقي غلط .
    //
    تحياتي ومنورة المدونة

    ردحذف
  7. مشمش :
    فكرة قصر الدين دي حاجة تخنق بصراحة
    اما مبرراتهم تودي في داهية
    //
    تحياتي لكِ

    ردحذف
  8. فينوس :
    الامل بجد ان الناس تبطل سكوت وتتكلم وتوضح
    //
    تحياتي لكِ

    ردحذف

خد راحتك في الجنان معنا حرية الرأي مكفولة للجميع حتي لو هتجنن علينا
نظرا لوجود مشاكل في نظام التعليقات لغير معرفين برجاء عدم التعليق بغير معرف منعا لاختفاء التعليقات