الخميس، نوفمبر 17، 2011

علياء V.S سميرة

علياء أكثر اسم تردد في الفترة السابقة ،من كثرة البحث عنها أصبحت تحتل في البحث قبل علامات يوم القيامة !!
لقد شاهدت البوست الذي وضعته علياء من قبل أن تثار تلك الضجة بفترة طويلة ، ولم اهتم ولم اضع في ذهني شيئا ، ولم أجد في الموضوع شيئا يستحق الحديث عنه ،لكني ذُهلت بكم المبالغة الرهيب في ردود الأفعال المختلفة ، لكن أكثر ما اثار انتباهي إذا كانت هي قد تعرت جسديا فبتعريها عرت معها الكثير من البشر وكشفت الزيف عن الكثير من الأخلاق والفضائل التي يدعي البعض امتلاكها ولن أخوض في الحديث عنها لأن هناك ما هو أهم في نظري منها ولأن الموضوع يحمل أبعاد آخري قد تخفي علي البعض....

فعلى صعيد آخر هناك فتاة اسمها سميرة ، لا تقلق فهذه الفتاة لم تثر ضجة ، و لم يهتم بها الإعلام  ، ولم تُفرد لها القنوات و الجرائد ، ولم ينشأ لها صفحات عددها يتجاوز الألاف فصفحتها اليتيمة تكاد تقترب من الألف بصعوبة ، ولم تتجاوز المليون ونصف مشاهدة إن لم يكن أكثر في بضعة أيام برغم أن قضيتها أصبح لها من الزمن شهور ،هذه الفتاة تعرت ايضا لكنها لم تتعرَ بمزاجها الخاص بل تحت ذل ومهانة ممن يرتدون زي قالوا عنه إنه زي حماة الوطن وليس زي مغتصبي الأعراض !!!

قضية كشف العذرية التي مارسها الجيش الغالي في شهر مارس ، واعتراف المجلس العسكري بذلك ضمنيا من خلال كلامه في وسائل الإعلام المختلفة لم تثر حفيظة أحد ، لذلك خرجت سميرة تعلن عن قضيتها عن رغبتها في استعادة حقها و كرامتها المذبوحة والمسلوبة بيد العسكر.

إن خروج فتاة لتتحدث علانية عن شاب عاكسها أو حاول التحرش بها ،لهو أمر ثقيل عند البعض ، وآخريات قد تفضل الموت عن البوح به ،فما بالك ببنت عذراء قررت الخروج والإعلان عن قضيتها وأن تقف أمام المجلس العسكري تضرخ بكلمة حق لاسترجاع حق منتهك علي ايدي حماة الوطن .

إذا أردت أن تدعم سميرة في قضيتها وموفقها فصفحتها علي الفيس
كلنا سميره إبراهيم
وحسابها الخاص علي تويتر 
Samira Ibrahim

وأرجو أن تخرج كل فتاة تعرضت لمثل ما تعرضت له سميرة لتقف بجانبها لتتوحد الجهود والقضية ضد مجلس الذل والعار .

وإذا كنت تتسأل لماذا الاختلاف في رد الفعل في الموقفين ما بين سميرة وعلياء؟ فالإجابة لأننا ولدنا عراة يا سادة ومازالنا عراة!


أراكم غدا في الميدان.

هناك 4 تعليقات:

  1. وان كان العرى الجسدى امر مزعج ومنفر

    فالعرى العقلى والفكرى امر قاتل

    ردحذف
  2. كلنا معك بقلبنا وفكرنا ودمائنا

    ردحذف
  3. سبحان الله وبحمده
    http://www.tjaraldoha.com/vb

    ردحذف

خد راحتك في الجنان معنا حرية الرأي مكفولة للجميع حتي لو هتجنن علينا
نظرا لوجود مشاكل في نظام التعليقات لغير معرفين برجاء عدم التعليق بغير معرف منعا لاختفاء التعليقات