السبت، يناير 09، 2010

هـذه الأرض لــــــمَــــــــن ؟

فلسطين بالقلب ...

الدفاع عن غزة ..

فلسطين عربية ماءة بالمائة ..

كل تلك الشعارات والأقوال التي لطالما رددناها ، وما أجمل هذا الشباب المفعم بالحيوية والقوة والنشاط حين تجده فى المظاهرات منندا بالإحتلال الإسرائيلي أو بمعنى أصح الإحتلال الصهيوني لتلك الأراضي العربية المنهوبة .

الكل يردد فلسطين أرضٌ عربية ٌ ولا يستطيع أحد إنكار ذلك ، ولكن لننظر قليلا هل فلسطين عربية لكون اليهود أو الصهاينة قاموا بإحتلالها عام 1948م أو إجتاحوا عاصمتها القدس الشريفة بعد عام 1967م أم حرقها للمسجد الأقصى فى عام 1969م ..

على ما اعتقد أو يعرف تابعي وقارئي التاريخ أن تلك الأراضي عربية ذات أصولِ عربية ونشأة عربية ليس فقط من كلامنا نحن العرب ، ولا كلام أناس ثقة كالمستشرقين ولكن علينا ان ننبه لنقطة مهمة جدا ..

أطفال اليوم ، وشباب الحاضر وكما يقولون أمل المستقبل للأسف الشديد مجرد مردد وراء الشعارات ولا يعرف شيئا عن تاريخ عروبتنا ولا أرضنا ولا إلى أين تسير وإلى أين تتجه ..

فلسطين أو بيت المقدس أو أروشليم أو أورسالم أو القدس الشريف كلها أرض عربية ، وماضينا أثبت ذلك وهي حقا فخر لكل الدماء العربية التي تجري فى عروقنا نحن العرب ..

لهذا وجب علينا أن نسير بقوة وبثبات وبهدوء أيضا لكي نبرهن للجميع إنها عربية والأفضل أن نبرهن إننا كعرب ذو أصول سامية نسبة لسام بن نوح عليهما السلام ..

وليس فقط اليهود هم فقط ذو الأصول السامية ولكن لكي نثبت ذلك علينا أن نتخلص من تلك الغشاوة التي نحب العيش بداخلها ..

الغشاوة التي ظلت حاجبة أعيننا وقتا كبيرا لتؤكد لنا إننا وبلا فخر لا ندري شيئا عن تاريخنا الكبير وحضارتنا ولا نقرأ ..

وإن كان اليهود يستخدموا ديننا لضربنا فيجب علينا استخدام كل الأسلحة لإثبات كوننا على حق وصواب وندحضهم من داخل دينهم وكتابهم وبرهانهم ..

فاليهود يؤكدوا أن الأرض لهم وأن الهيكل موجود داخل أرضهم وإنها أرضهم منذ عهود ومنذ عهد سيدنا يعقوب بن اسحاق بن ابراهيم عليهم جميعا أفضل السلام ..

ولكن لي وقفة أمام أن الأرض من عهد سيدنا يعقوب عليه السلام أرضهم وأن يعقوب هذا هو مَن أُطلق عليه لقب اسرائيل وأصبحوا بني اسرائيل بسببه ..

ففى سفر التكوين وهو أحد الأسفار الرئيسية فى العهد القديم أو التوراة أو توراة موسى أو عذرا أو الكتب المقدسة لدى اليهود والذي يبدأ بحكاية قصة الكون وبناؤه إلى وفاة سيدنا يوسف عليه السلام نجد تل الفقرات والتي تثبت بطلان قصصهم

يعقوب سكن فى غربة أبيه بأرض كـــنــعـان

التكوين 37\1

ثم جلسوا لياكلوا طعاما فرفعوا عيونهم و نظروا و اذا قافلة اسماعيليين مقبلة من جلعاد و جمالهم حاملة كثيراء و بلسانا و لاذنا ذاهبين لينزلوا بها الى مصر ..

التكوين 37\25

تعالوا فنبيعه للاسماعيليين و لا تكن ايدينا عليه لانه اخونا و لحمنا فسمع له اخوته

التكوبن 37\27

و اجتاز رجال مديانيون تجار فسحبوا يوسف و اصعدوه من البئر و باعوا يوسف للاسماعيليين بعشرين من الفضة فاتوا بيوسف الى مصر

التكوين 37:28

ولكن اليهود انفسهم يؤكدون أن يعقوب سيد بني اسرائيل وكلهم من اصوله سكن أرض كنعان ومن المعروف إن كنعان أحد بطون العرب هو وكحطان ..

فاليهود أنفسهم يعترفون أن كنعان هو صاحب الأرض الأصلي وأن سيدنا يعقوب ذهب لكي يسكن فى أرضهم ويعيش فى غربة بعيدا عن أرض أبيه ومن المعروف أن يعقوب سكن فى أرض فلسطين أو أورسالم أو أورشليم أو أيا كان اسمها فى ذلك الوقت فكلامهم يثبت كونها عربية مائة بالمائة ..

فالإسماعيليون معروفون بأنهم من ابناء سيدنا إسماعيل بن ابراهيم عليه السلام ومن المعروف إنهم عرب من الكنعانيين الذين يسكنون أرض فلسطين ..

والحقيقة التي تدعو للسخرية والضحك أنهم بأنفسهم يعترفون أن العرب كانوا أهل تجارة فى حين كونهم قاطنين أرضهم فأي مهزلة يسجلها اليهود ويعترفوا بها ولكننا كعرب لا نستطيع أن نثبت حقنا على الرغم من كونهم أثبتوا هذا ..

لهذا وجب علينا أن نتحقق من تاريخهم ومن كتبهم ومن حقائقهم ونثبت أنهم يضحكون على العالم كله ويجب أن نثبت زيف كلامهم ونبين جيدا إنهم حين يتخذون وقفة للهلوكوست يجب أن نبثت قتلهم وتقتيلهم وبناء هلوكوست للشعب العربي عامة والفلسطيني خاصة ..

فيعقوب أبو اليهود ذلك الذي قالوا عنه تصارع مع إلوهيم وصرعه قال له إلوهيم مَن انت ؟

فقال له ألا تعرفني إني يعقوب ، قال له هذا قديما ولكن إسمك الآن إسرائيل أو يشرائيل –كما يحبون أن يطلقوا عليه – والآن انت تكون أبو بنيك الذين يحكمون العالم كما ورد فى تراجم أسفارهم بل والذي يضحك أكثر بكثير أيضا فى قصصهم فى سفر التكوين عن قصة إسماعيل وإسحاق ، كيف يعترفون بأنفسهم إن إبراهيم عليه السلام أنجب من هاجر تلك الجارية التي جلبها من مصر ولدا سماه يشماعيل لأن إلوهيم سمع بكاء هاجر من فوق السماوات ويعودون ليأكدوا إن إبراهيم لم ينجب سوى ولد واحد وهو إسحاق وما يؤكدوه فى قصة الذبح وتؤكدون إن الذي طلب للفداء هو إسحاق وليس إسماعيل على الرغم من كون الفرد حين يستمع لهذا يجلس يضحك طوال الوقت فمن المعروف إن إسحاق من مواليد وقاطني العراق بينما إسماعيل من قاطني الحجاز والفداء تم فى الحجاز وكون إبراهيم يمر على تلك الأراضي العربية التي بين العراق والحجاز والمعروفة بأرض العرب أو الشام والتي اعترفوا هم بها من قبل ..

مرورا بشجار يعقوب مع عيسو من أبناء إسحاق أليس بالفعل كون الأمر مضحكا معشر بني صهيون وليس بني إسرائيل وناهيك عن الأدلة التي تمرح داخل عهدهم القديم والذي يثبت بما لا يدع مجالا من الشك إنهم يحاولون طمس التاريخ الذي بات واضحا جليّا أمام نظر العالم ولكن نظرة قليلة وواحدة فى عهدهم القديم والذي ترجم لعدة لغات بعد تلك المباراة المجنونة بين مملكة رحمبعام ورعمبعام من أبناء سليمان ثم تلك الترجمة اليونانية للتوراة والتي تثبت خطأ تفكيرهم وأيضا تثبت بما لا يدع مجالا للشك كون تلك الأراضي التي خرجوا من مصر لتحريرها من أيدي العمالقة من العرب على يد موسى ولم تتم لهم إلا فى عهد يوشع بن نون أو كما يطلقون عليه يشوع فتى موسى كون تلك الأرض عربية أبا عن جد

تلك القصص التي رويت فى سفر يشوع أحد أسفار التاريخ :

فيسمع الكنعانيون وجميع سكان الأرض ويحيطون بنا ويقرضون أسمنا من الأرض وماذا تصنع لاسمك العظيم ..

يشوع 7/9

وما يضحك كون اليهود أنفسهم معترفين فى سفر التاريخ كون البلد إسمها فلسطين على الرغم من كونهم يريدون طمس ذلك الإسم والدليل هو تلك الفقرة فى سفر يشوع :

هذه هي الأرض الباقية كل دائرة الفلسطينين وكل الجشوريين

يشوع 13 / 2

وتلك الفقرة التي تثبت إن الأرض ملكا للكنعانيين والذين هم من أصول عربية

من التيمن كل أرض الكنعانيين ومغارة التي للصيدونيين إلى أفيق إلى تخم الأموريين

يشوع 13 / 3

كل تلك الفقرات التي تثبت إن تلك الأرض عربية فلسطينيه بإعترافهم ، وأترك لهم أمرا بسيطا إما يعترفوا أن تلك الأرض عربية أصيلة أو يعترفوا أن كتابهم المقدس ليس بمقدس وما هو إلا تأليفات من عذرا وصموائيل ومجهول المؤلفين كما أكدت لجنة من كبار علماء اللاهوت ..

I.M.S.A

M.S.M.O


هناك 8 تعليقات:

  1. رائع
    احسنت
    بالدليل القاطع
    شهد شاهد من اهلهم
    ارجو ان تكمل

    ردحذف
  2. إن شاء الله سيتم التكملة
    منور المدونة

    ردحذف
  3. روووعة يا أخى
    تسلم يدك.... أختك الكبيرة

    ردحذف
  4. تسلمي على المرور
    اختي الكبيرة
    منورة المدونة

    ردحذف
  5. كلام جميل و إثباتات رائعة من كتابهم نفسه
    و طبعا ليس الكل لديه هذه المعلومات القيمة ليتناقش بها و يثبت حقنا في أرض فلسطين فجزاك الله عنا خيرا
    و لكن أخي قلت في مطلع المقال ان المقال هدفه تعريف الشباب و الصغار حقيقة أرض فلسطين
    أرى أن أسلوب كتابة المقال سيصعب فهمه لدى الكثيرين
    كان يحتاج تنظيما أكثر و أيضا تبسيطا أكثر ليفي الغرض المراد منه و هو تمكين صغار السن و البسطاء من فهم الحقيقة و بالتالي القدرة على مناقشتها و إقناع الآخرين بها

    ردحذف
  6. معكِ كل الحق فى هذا ولكن المقال ما هو إلا بداية سلسلة من المقالات لتعريف الشباب والرجال والنساء
    اتمنى أن تتابعي باقي سلسلة المقالات
    عسى أن يفهم الجميع حقوقنا فى الأرض
    شكرا على الرد المتميز
    وأهلا بكِ فى مدونة المجانين ..

    ردحذف
  7. فكرتنى بالنكتة السخيفة لما واحد قرا ان فلسطين عربية قال انا كنت فاكرها بلد !!!
    صحيح بقينا دلوقتى كلنا محتاجين المقالات دى جدا عشان نعرف اصلنا ايه وايه حدودنابالظبط بعد ما حدود 67 نستنا كل حاجة
    شكرا يا اخى على المقالة

    ردحذف
  8. شكرا بلاك بيرل على الرد
    واهلا بك فى مدونة المجانين
    وانتظر باقي المقالات
    المحنونة

    ردحذف

خد راحتك في الجنان معنا حرية الرأي مكفولة للجميع حتي لو هتجنن علينا
نظرا لوجود مشاكل في نظام التعليقات لغير معرفين برجاء عدم التعليق بغير معرف منعا لاختفاء التعليقات