الأربعاء، ديسمبر 09، 2009

مقاتل الأرض الأخير

مقاتل الأرض الأخير


السادة المشاهدين ننتقل الآن إلى بثٍ مباشرٍ لنقل أحداث المؤتمر الدولي الذي سيصرح فيه رئيس دولة القطب الأوحد بالحل الذي سينهي جميع مشاكل الكرة الأرضية من : نقص الغذاء ...
والماء ...
والطاقة ....
وانتشار الأمراض والأوبئة ....
الذي كان نتيجة لقيام الحرب العالمية الرابعة حيث انقسم العالم قبل قيامها إلي دولتين دولة محور الشر والتي تتميز بالثروات الهائلة في أراضيها مع غياب تام للحريات و التأخرالعلمي وسوء معاملة الحكام للمحكومين ...
بينما الدولة الآخرى هي دولة القطب الأوحد والتي تتميز بصفات مضادة لدولة محور الشر مثل الحرية والديمقراطية ، والتقدم العلمي والتقني ...
وبسبب نقص الثروات ، وزيادة القوة في أيدي دولة القطب الأوحد ، تم إعلان الحرب علي دولة محور الشر وإبادتها وفناء تلك الدولة بسبب نقص التقدم العلمي لها ؟؟؟؟
و أصبح العالم حكومة موحدة هي حكومة القطب الأوحد ورئيس واحد وإن كانت تعاني من مشكلات ما بعد الحرب ، إعزاؤنا المشاهدين ها قد بدأت الرسميات لحضور الرئيس ليلقي كلمته التي أصبحت أمل الملايين في حل مشكلة العالم " .
تقدم الرئيس الي المنصة وبعد ان رحب بالحاضرين بدأ خطابه قائلا :
" شعبنا العزيز لقد قامت الحرب وأثبتنا فيها مدى تمسكنا لمبادئ الديموقراطية والحرية واستطعنا فرض الحرية ومبادئ السلام فى العالم وذلك بتوحيد العالم تحت راية حكم واحدة ، ولكن ...
اهٍ لتلك الكلمة وما تحمله من أمور مخالفة لما نتوقعه دائما ، لكل شئ ثمن ، نعم لقد انتصرنا في الحرب ولكن كان الثمن فادحا فمَن دفع الثمن ؟
أرضنا الأم ، وانعكس ذلك علينا بالسلب من مشاكل معاصرة تحيط بنا من غذاء وماء ودواء وطاقة مشاكل يتلمسها الجميع – فى اي ركن من أركان العالم – يصلح للحياة ، لذلك وجب عليّ كرئيس لهذا العالم الموحد أن أجد حلا لهذه المشكلة ولقد استطاع علماؤنا الوصول لحل هذه المعضلة ..
احم ، سيتم حل تلك المعضلة بأثر رجعي وقبل أن تسألوا ما معني هذا الكلام العجيب ؟ سأشرح لكم ماهية هذا الكلام :
لقد استطاع علماؤنا بالعثور علي مسار دودي يصل إلي فجوة زمنية تؤدي إلى زمن ما قبل قيام الحرب العالمية الرابعة ، لكن لايمكن إرسال سوى مقاتلة واحدة بمقاتل واحد لمنع وقوع الحرب من جذورها ولكي يتم ذلك سيتم استخدام جميع مصادر الطاقة التي نمتلكها وستضيع تلك الطاقة في الفضاء بدون أدني أمل في استعادتها، بمعنى آخر سنفني أنفسنا من أجل إطلاق هذه الرحلة الزمنية .
في النهاية أقول أن هذا هو الحل الوحيد أمامي من أجل حل جميع مشاكلنا ويجب أن تعلموا أن نسبة نجاح هذه المهمة لن يتجاوز 30% بأحسن الأحوال، هل هناك أي أسئلة؟
قام صحفي من بين الجموع موجها سؤالا للسيد الرئيس :
· سيادة الرئيس ماهي المخاطر التي قد تؤدي إلي إفساد هذه الرحلة وفشل المهمة ؟
· الأسباب كثيرة ولكن أهمها قد لا تكفي طاقتنا فى أن تصل بالمقاتلة إلى هذا المسار الدودي ، قد ترجع المقاتلة إلى زمن مختلف عن زمن قبل بدء الحرب ، أو قد يؤدي به هذا المسار إلى عالم موازي ، أو قد لاينجح المقاتل نفسه فى منع الحرب قبل بدايتها ، فى كل الأحوال لن نعرف إذا نجحت أم فشلت هذه المهمة فنحن نفعل ذلك من أجل استمرار البشرية فقط .
· سعادتك هل ستضحي بكل البشرية في سبيل هدف قد يتحقق أو لا يتحقق؟
· نعم سأضحي بالبشرية كلها من أجل استمرارها من جديد ، نحن هالكون لا محالة فما المانع من القتال فى سبيل هدف سينقذ البشرية من جديد بالرغم من أن نتائج السفر عبر الزمن غير مضمونة و غير واضحة المعالم إلا أن هذه المخاطرة هي الأمل الوحيد لنا فى استمرار البشرية.
· سيادتكم كيف سيتم اختيار المقاتل؟ وما هي المقاتلة التي زود بها؟
· سيتم اختيار المقاتل عن طريق اختبارات شديدة التعقيد تقيس نسبة الذكاء وردود أفعاله وقوته الجسمانية ومدى تحمله ومدى معرفته بالتاريخ - خاصة فترة ما قبل الحرب - ولقد تم إجراء الاختبار على جميع مستويات الأجهزة الأمنية ولقد وقع اختيارنا على مقاتل شديد البأس اجتاز جميع الاختبارات متفوقا علي جميع أقرانه اسمحوا لي أن أقدم لكم المقاتل الأخير لكوكب الأرض .
يدخل شاب في العقد الثاني من عمره طويل القامة ، عريض المنكبين ، يرتدي زي شبيه بأزياء رواد الفضاء ، ويلفت انظار الجميع له ويستطرد الرئيس كلامه قائلا :
· اما بالنسبة إلى المقاتلة فلقد صُممت مقاتلة خاصة من أقوى المعادن المتوفرة حاليا ، ووضع لها ثلاثة أنظمة دفاعية شديدة القوة ، ويحميها أربعة عشر درع ووضعت فيها أفضل الأسلحة التي عرفت على سطح هذا الكوكب ومزودة بروبوتات مسلحة ، وحاسب آلي نسبة الذكاء الصناعي به تتجاوز 98% وتم وضع دائرة معارف كاملة وكتب ومراجع عن تلك الحقبة الزمنية .
· سيادة الرئيس ألا ترى أنك أعددت كل شئ وكأنك الشخص الوحيد الذي يعيش في هذا العالم متجاوزا مبادئ الديمقراطية والحرية التي قاتلت سيادتكم من أجلها والتي أوصلتنا إلى هذه الحالة منذ البداية؟
· عزيزي هل تعرف أكبر مشكلة فى الإنسان؟ أنه قد يكذب كذبة ومع استمرار كذبه يصدقه بأنه واقع وحقيقة ، فحربنا لم تقم لنشر الحرية والديمقراطية مثلما ادعينا بل قامت طمعا في ثروات البلاد الضعيفة ، وانا أعلم أن الحقيقة مؤلمة ولكن يجب أن تعرف شيئا أن الحرية لا تمنح بل تؤخذ بالقوة وعلى مقدار قوتك تتصرف وبما أني رئيس هذا العالم فسأخذ هذا القرار الفردي لأنقذ البشرية بفنائها .
صمت رهيب بعد كلمة الرئيس وكأنهم غير مصدقين ما سمعوه ، وبعد فترة قام احد الحاضرين ليسأل :
· سيادتكم ما هو الوقت المحدد لبدء تنفيذ هذه المهمة؟
· لقد كنت أود أن يكون هذا السؤال هو آخر سؤال أجيب عنه فإن المهمة ستنفذ بعد الانتهاء من هذا المؤتمر فورا . هل هناك أسئلة آخرى؟
الصمت والذهول يغطي على جميع من سمع هذه الكلمات الآخيرة ولم يقطع هذا الصمت سوي قيام أحد الصحفيين قائلا :
· أود أن أسال مقاتل الأرض الأخير سؤالا واحدا ما هو شعورك و أنت ذاهب في هذه المهمة ؟ وخصوصا و أنت تعلم أن وقود ذهابك هو قتل كل كائن حي على هذه الأرض بل فناء هذه الأرض؟
قبل أن يجاوب المقاتل علي هذا السؤال يتدخل الرئيس قائلابصرامة :
· لا توجد أسئلة لمقاتل الأرض الأخير ولقد انتهى المؤتمر أيها السادة ويمكنكم رؤية اعداد التجهيزات لبدء المهمة الآخيرة فى تاريخ كوكب الأرض المعاصر ...
وسيكون هذا محددا لمصيرنا ،
و........
***************************************

" رامي.... رامي .... اخلد للنوم هيا ، واغلق جهاز الكمبيوتر، هناك مدرسة بالصباح "
رد رامي ذلك الفتى الصغير البالغ من العمر أحد عشر عاما :
· لقد بدأت اللعبة منذ وقت قليل فقط يا أمي اعطني نصف ساعة اخري فقط .
لكن الام تصيح به :
· اذهب إلى النوم مباشرة ، ولا تناقشني ثانية فهناك استيقاظ مبكرغدا للحاق بحافلة المدرسة ، و بعد عودتك من المدرسة غدا العب كما شئت بعد الانتهاء من فروضك المدرسية والاستذكار بالطبع ...
إلا أن رامي يضرب بقدميه الأرض في عناد ويقول :
· حرام، ألا أستطيع اللعب وقتما أشاء؟.
لكن امه تنهره فيستعطفها ولكنها تأبي فيتذمر رامي بصوت خفيض ويدخل إلى السرير لكي ينام وهو يحلم بعودته من المدرسة غدا لكي يكمل مسيرة مقاتل الأرض الأخير وينقذ البشرية من أزمتها الطاحنة التي لن تحل إلا بواسطة فناء البشرية.


النهاية
I.M.S.A& M.S.M.O




0 اتجننوا معانا:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

خد راحتك في الجنان معنا حرية الرأي مكفولة للجميع حتي لو هتجنن علينا
نظرا لوجود مشاكل في نظام التعليقات لغير معرفين برجاء عدم التعليق بغير معرف منعا لاختفاء التعليقات