الأربعاء، ديسمبر 30، 2009

فوازير رمضان ولكن بطعم أخر ..الفزورة الثالثة عشر ..

أمور غريبة دائما ما تحدث فى الشهر الكريم ، فبخلاف الإفطار فى نهار رمضان و قصيدة السباب والشتائم التي لطالما تسمعها وانت تسير فى الشارع وكأنهم يقولون لك نحن نسلي صيامنا وبخلاف أيضا أن العديد لا تراهم فى المساجد بمعنى إنهم يستخسرون حتى التعبد فى شهر واحد فى السنة ، أو تجدهم لا يغضون البصر مطبقين القول الشريف النظرة الأولى لك والثانية عليك فلا يغضون أبصارهم قائلين لك إن هذه هي النظرة الأولى ..





إلا أن التعليق فى تلك الفزورة ليس على مثل تلك المواقف بل بصراحة على أمر أخر وهو خاص بهذه القنوات التي تخرج علينا طوال العام وتعتبر اكثر القنوات رواجا وهي قنوات الأغاني " بخلاف لإنها تُخرِج لنا نساء لا ترتدي شيئا تقريبا ويُقال عنهن مطربات وشبابا لا تعلم إن كانوا رجالا أو نساءا ويُقال عنهم مطربين " ( فانت حين تشاهد كليبا لفتاة تريد الشهرة فى بداية حياتها تجد يا عيني ولا منطقة فى جسدها مغطاة ولو بالقليل وتتمايل مع هذا وتجري وراء هذا والجميع يعلم أغنية الحصان التي كانت الفتاة تغني تقريبا دون ملابس ويُقال عنها نجلا ..أو الفتى الذي يغني تقريبا وهو مكهرب لشعره ..



مثل هذه القنوات تكتب فى إعلاناتها إنها تتمنى صوما مقبولا للسادة المشاهدين وتتمنى رمضانا أحلى مع "...... اسم القناة " !!!


حسنا أيها العباقرة اخبروني كيف سيكون صوما مقبولا وانتم تعرضون علينا تلك المشاهد وأمثال هؤلاء المطربين والمطربات فانتم طوال الشهر الكريم تعرضون علينا توليفة كبيرة من الرجال والنساء وكلا منهم بصراحة يثير المشاهدين بطريقة مقذذة فالمطربة الفلانية تتعامل بجسدها أكثر من صوتها ولا أزال أذكر أن أيا من راقصات المجتمع غنت ورقصت وأصبح لها فيديو كليب إن كانت لوسي أو بوسي سمير أو نجلا وما يثير غيظي أن تخرج واحدة مثل بوسي سمير وتخبرنا بكل صفاقة إنها ترقص وتؤدي رسالة عن طريق رقصها وأغانيها ..


أي رسالة تلك التي تؤديها ولكن هذا ليس حوارنا ولكن ما يثير الغيظ أكثر هو وجود مطربين لا هم لهم سوى تقطيع كل حاجة حتى ملابسهم وتتهافت عليهم الفتيات وغير هذا الكثير وكل هذا يخرج علينا فى شهر الصوم والمشكلة إن تلك القنوات تتمنى لنا صوما مقبولا هذا على أي أساس؟؟؟



على أساس أنك افسدت صومنا وبالتالي يحق لك تمني لنا إفطارا شهيا بإعتبار إنك أفطرتنا من بداية اليوم الكريم .."نظرية إنه فطرنا بكافة السُبل "



اتذكر كلمة هاني رمزي فى فيلم " السيد أبو العربي وصل " حين كان يتحدث عن تلك المطربة المعروفة نجلا وقال :


المشكلة فى الحصان حد قاله يلعب مع نجلا ..


والناس يا عيني غلبانة يجب ان تشاهد القناة الفلانية ومطربين ومطربات تُصاب بالصداع والبلاهة وعدم الفهم لما يقولوه فانا اتساءل حتى الآن ما سبب أغنية بوس الواوا لهيفاء وهبي و ما هذا القرف بوس الواوا ؟



أو أغنية انا عايش ومش عايش طيب احنا نعزي ولا نعمل أيه ؟



أو تلك الأغنية التي خرجت علينا لفتى من المؤدين يقول لك حد عايز حاجة مني قبل ما امشي طيب ما تمشي يا عم هو انت بتهددني ولا بتعرض خدمات فى الاغنية ..



ونحن يجب ولا بد أن نشاهد ونتفرج وفى النهاية لا أحد يستطيع أن يغمض عينيه أو يغير القناة ..



وافكر ماذا لو أُغلقت مثل تلك القنوات أو أذاعوا القرآن الكريم طوال الشهر المبارك ؟؟


( إن قلنا أن أحد أبناء المسئولين بعد الشر قبل ما اتكلم توفى وكنت تريد التقرب من المسئول الفلاني أو الباشا العلاني ألم تكن لتذيع القرآن الكريم على روح الفقيد لمدة شهر إن كنت تريد التقرب له ؟


المهم أن هذا الكلام لا يمكن أن يحدث ولكم أثارتني مثل تلك العبارة المقيتة اتمنى لك صوما مقبولا وافطارا شهيا وإخراج ملايين الكليبات والمطربين والمطربات المجهولين الصوت تقريبا كل هذا جعلني اقف لأسأل نفسي سؤالا :


أحضراتكم لا تعلمون أن تلك الأمور حرام فى الشهر الكريم " لن أقول دائما حتى لا يُقال عليَّ إني لا افهم فى الفن وأصوله ؟



أحاول أن أضع أجوبة مع بعض التعليقات ...



1- بالطبع يعلم ولكن الربح المادي اوفر .. " نظرية الغاية تبرر الوسيلة "




مبدأ ميكافيللي حقير دائما ما يتبع فى دولة بني صهيون وليس بني إسرائيل ولكن ما باليد حيلة أصبحنا نسير على نهجهم والخوف كل الخوف أن نعيش فى سنين التيه مثلهم تماما وسلم لي على البحث عن المال وترك الفروض والواجبات والطاعات ..




2- يحتج بأن هذا ما يريده المشاهدين .." اضرب رأسك فى الجدار أو غير القناة "



حسنا انا أغير القناة لماذا انت لا تغلقها ؟ اعتقد إنك لا تستطيع فشهوة المال لديك أقوى من أي شئ ولكن أخبرني عن قارون ذلك الذي كانت شهوة المال لديه ايضا قوية أين كان مصيره ؟




3- هذا فن هادف لا يقلل من صيام الفرد أو يجعله يفطر ..




فن هادف اتساءل ايضا أي فن من تعرية جسد رجل وكشف عورة فتاة ؟




بل والأدهى أي هدف سامي تحمله أغنية كلا من بجرم تلبيسا وبوس الواوا أو اغنية نجلا او بوسي سمير أو غيرهن بل والأدهى حين يخرج بضعة شباب مكهربين شعرهم ويخبرونا بعدة امور غريبة وأي هادف فى أغنية مثل حط النقط على الحروف .. " هو حد قال إن الحروف ليست منقطة "




4- لا نستطيع أن نغلق هذه القنوات بأمر من .... " تخيل مَن ممكن أن يكون المستفيد ؟ " .




بالطبع كل مَن يريد الفساد وغيات العقل وما إلى غير ذلك الذي يريدوه مسيطرا على تلك الأمة وشبابها والكل يرى ما يفعله هذا الشباب من اجل حفلات هذا أو تلك أو هذه أو ذلك من المطربين والمطربات وسلم لي على حفلات مارينا ..




5- ضعف النفوس بالنسبة للمشاهد وهذا ما يجعل تلك القنوات تحتل المركز الأول طوال العام حتى فى شهر رمضان ..




يطبق معنا ما يحدث فى الكاميرا الخفية عايز نذيع قول ذيع مش عايز ..




ولكنه يختلف مع الكاميرا الخفية فهو يخبرك هنذيع غصب عنك وإن لم يكن الأمر يروق لك ..




اخبر أي فردا مسئولا ونحن سنتولى أمره ..




6- أبليس بيسو ليس موجودا ولكنه دائما الحاضر الغائب ..



من المعروف بيسو أفضل فرد يسير هذه الأمة وبالتأكيد إنه رابح المعركة سواء طوال أشهر السنة أو فى شهر رمضان لأنه الحاضر الغائب والبرنس خارج من الحبس ويجب أن نجمع له العديد من الذنوب والأخطاء ..




7- كل ما سبق مع محاولة البحث عن أجوبة وإن وجدتم اخبرونا ..




كُتبت الفزورة فى

9/9/2009




I.M.S.A

M.S.M.O







هناك 5 تعليقات:

  1. welcome back
    we missed you

    ردحذف
  2. thank you
    thanks 4 the welcome back
    honored blog

    ردحذف
  3. you are welcome
    but
    don`t even think
    to go again

    ردحذف
  4. we pray to God this doesn't happen again

    ردحذف
  5. حرية حرية وانت ملتهين بهيك امور سؤال بسيط ليش مين فينا عند قلب يشوف هل اغاني وناس عم بتموت باعدا هائلة ودعولنا برك ومنخلص منبشلر الجحش باسرع ةقت

    ردحذف

خد راحتك في الجنان معنا حرية الرأي مكفولة للجميع حتي لو هتجنن علينا
نظرا لوجود مشاكل في نظام التعليقات لغير معرفين برجاء عدم التعليق بغير معرف منعا لاختفاء التعليقات